البرامج التوجيهية للتوظيف Options

Wiki Article



قم بتجربة مجانية لمنصة بايزات لإدارة الموارد البشرية والرواتب

أنشئ إعلانات وظائف وصفحة وظائف تظهر العلامة التجارية لمؤسستك لتتمكن من فحص المرشحين بنفسك.

يُخزن الوصف الوظيفي على نظام تتبع مقدمي الطلبات على البرنامج كمكتبة للوظائف في صيغة خارجية وداخلية.

بالصور.. شرطة الرياض تكشف ملابسات محاولة خطف الطفلين وتضبط هؤلاء

نائب أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل خلال الجلسة الأسبوعية أصحاب الفضيلة والمعالي والمشايخ وأهالي ومديري الجهات الحكومية

ويتضمن جزء كبير من برنامج السنة الثانية دورات فنية والتدريب على رأس العمل وبعد ذلك يختتم المتدربين جهودهم بالحصول على الشهادات المهنية أو العضوية والتقييم النهائي والتخرج.

تسويق المؤسسة بشكل أفضل: تساعد برامج التعيين الشركات في تعزيز وجودها المهني على شبكات الإنترنت من خلال إنشاء صفحات خاصة بها دون الاكتفاء بالموقع الإلكتروني الخاص بها، فأغلب المرشحين يرغبون في التعرف على قيم الشركة وثقافتها ومجالاتها قبل التقدم للوظيفة.

مواقع ذكية ستسهّل عليكِ خلق منشور أو لوغو. لا داعي لبذل مجهود كبير بعد الآن!

في إطار جهوده المتواصلة للاستثمار في مجال التوطين وتطوير كفاءات موظفيه من الإماراتيين، أطلق بنك الخليج الأول، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً برنامج المسار للتطوير الوظيفي الذي يهدف للتعرف على المواهب المواطنة العاملة ضمن فريق عمل البنك والتي تتمتع بإمكانيات ومؤهلات وظيفية متميزة.

هو نظام يعمل على أتمتة عملية التوظيف بداية من نشر الوظائف الخاصة بالشركة إلى بدء المزيد من التفاصيل التعامل مع الموظفين الجدد، حيث يمكن من خلاله تتبع المرشحين أياً كان حجمهم بالإضافة إلى إدارتهم والتواصل معهم.

اكتشف كيف يمكن أن يساعد حل برامج التوظيف الشامل في جذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها

كلّ ما عليكِ فعله هو تزويده بالمستندات والمعلومات اللازمة ومن بعدها إما تقديم طلب التوظيف مباشرةً أو عبر البريد الالكتروني.

الرئيسية أخبار أعمال ترفيه رياضة صحتك وجمالك إختيار المحرر أدب وثقافة سياحة خبرية بالصور السعودية

التخصصات الفنية: والتي تضم مشغلي الإنتاج والفنيين من حملة الدبلوم العالي أو الفني.

Report this wiki page